“العروس المضطربة”: كيف انتهى جيسون ستاثام وروزي هنتنغتون وايتلي على وشك الانفصال

روزي هنتنغتون وايتلي وجيسون ستاثام أخبار

كانت روزي هنتنغتون-وايتلي وجيسون ستاثام معًا لأكثر من عشر سنوات، حيث كانا يتنقلان بين الانفصال والمصالحات والمشاركة والأبوة. ومع ذلك، على الرغم من حلم روزي الطويل الأمد بالزواج، إلا أن الزواج لم يتحقق. لماذا يتردد جيسون وكيف يؤثر ذلك على علاقتهما؟

روزي هنتنغتون وايتلي وجيسون ستاثام

من الخارج، تبدو علاقة روزي وجيسون متناغمة. إنهم يتجنبون الإعلان عن حياتهم الخاصة، ويعيشون بهدوء في بيفرلي هيلز مع طفليهم وكلابهم. ومع ذلك، فإن علاقتهما خضعت للكثير من التكهنات والتدقيق.

في البداية، شكك الكثيرون في صحة علاقتهم، معتبرين أنها مجرد حيلة دعائية. ومع ذلك، وبعد مرور أكثر من عقد من الزمان، أثبتوا أن المتشككين كانوا على خطأ. على الرغم من طول عمرهما، تظهر الشائعات أحيانًا مما يشير إلى وجود توتر بينهما. هذه الشائعات، رغم عدم صحتها في كثير من الأحيان، تدفعنا إلى التفكير في رحلتهم.

التقى روزي وجيسون، وكلاهما من المملكة المتحدة، في مهرجان كوتشيلا الموسيقي في كاليفورنيا عام 2010. وعلى الرغم من الفجوة العمرية البالغة 20 عامًا، إلا أنهما سرعان ما أصبحا لا ينفصلان. وجد جايسون، الذي أنهى مؤخرًا علاقة طويلة الأمد، الرفقة في العارضة الشابة. روزي، حريصة على دعم جيسون، رافقته في مناسبات مختلفة وبدأت في مناقشة أحلامها في تكوين أسرة. لكن جيسون ظل صامتا بشأن هذه المسألة.

في عام 2011، غامر روزي بالتمثيل من خلال دور رئيسي في فيلم “المحولات: ظلمة القمر”، وهي خطوة مهنية يدعمها جيسون. على الرغم من عملها في هوليوود، عادت إلى عرض الأزياء، وشعرت وكأنها في بيتها على المدرج. بحلول عام 2013، انتشرت شائعات الزواج، لكن جيسون لم يكن مستعدًا. وأدى ذلك إلى انفصال قصير، يُعزى جزئيًا إلى فارق السن بينهما.

روزي هنتنغتون وايتلي وجيسون ستاثام

شائعات عن الخيانة الزوجية ابتليت بها جيسون، لكن كلاهما بقي صامتا. في النهاية، تصالحوا، وأظهروا جبهة موحدة في المناسبات العامة. ومع ذلك، بحلول منتصف عام 2014، انفصلا مرة أخرى، بسبب اختلاف الأولويات، حسبما ورد.

في يناير 2016، تقدم جيسون بطلب الزواج أخيرًا خلال رحلة رومانسية إلى تايلاند، وعرضت روزي بكل فخر خاتم خطوبتها. خففت فرحتهما بقرارهما تأجيل حفل الزفاف، خاصة بعد إعلان روزي عن حملها في عام 2017. وُلد ابنهما جاك أوسكار في يونيو 2017. وعلى الرغم من عودة شائعات الزواج إلى الظهور، إلا أنها ظلت مجرد شائعات.

أعربت روزي صراحة عن سعادتها بالأمومة وأثنت على أبوة جيسون. ومع ذلك، استمرت التكهنات حول علاقتهما، مما يشير إلى أن الأبوة والأمومة حولت تركيزهما بعيدًا عن بعضهما البعض. وعلى الرغم من هذه التحديات، فقد رحبوا بطفلتهم الثانية، إيزابيلا، مما عزز روابطهم العائلية.

في حين أن الزواج لا يزال بعيد المنال، تواصل روزي وجيسون التنقل في حياتهما معًا. تجسد قصتهم تعقيدات الحفاظ على العلاقة في نظر الجمهور، والموازنة بين الأحلام الشخصية والمسؤوليات المشتركة. وسواء تزوجا في نهاية المطاف أم لا، فإن شراكتهما الدائمة تتحدث عن التزامهما ومرونتهما.

قيم هذه المقالة
Jason Statham
اضف تعليق